زوج مخرجة الفيلم الإباحي في مواجهة مع مريم بن مامي  ‎

زوج مخرجة الفيلم الإباحي في مواجهة مع مريم بن مامي  …

تحدّثت الممثلة مريم بن مامي في برنامج ''كورنيش'' اليوم السبت 8 سبتمبر 2018 عن كيفية الزجّ بها في فيلم إباحي، مشدّدة على أنّها ستقاضي المخرجة وكلّ من سيكشف عنه البحث.

وأضافت أنّها التقت المخرجة بصفاقس وتمت المكافحة وقد كذبت في البداية وقالت إنّها قدّمت لها سيناريو فيلم ووافقت عليه ثم تراجعت في أقوالها، ثمّ أعلنت أنّ شركة الإنتاج المصرية السبكي هي صاحبة الفيلم.

وقد تدخّل زوج المخرجة هاتفيا في برنامج "كورنيش" وأكّد أنّ زوجته مخرجة شابة مازالت في بداية الطريق تطمح إلى التعريف بنفسها "وكنوع من تهور هاوية لم تقم بالحصول على التراخيص اللازمة والفيلم يحتوي مشاهد جريئة وليس إباحية" وفق تعبيره. 

وقال إنّ الفيلم تم نشره ليوم واحد ثم تم حذفه وهو ما جلب انتباه قوات الأمن التي قامت بإيقاف زوجته والممثلين، مضيفا "يجب مراعاة حسن نيتها وأنها تفتقر للخبرة ولم تقصد الإساءة لأيّ شخص".

ورفض الزوج الإجابة إن كانت شركة السبكي المصرية هي من قامت بإنتاج الفيلم وان كان تم تصويره في منزله بالفعل، واكتفى بالإعتذار من مريم بن مامي وطلب منها أن تسحب قضيتها ضدّ زوجته "وأن لا تساهم في القضاء على مستقبل شابة أخطأت وهي في حالة نفسية صعبة" .
 

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close