سعيّد : كلما تحدث إلي أحد من الوزراء إلا وطلب مني تدخل الجيش(فيديو)‎

سعيّد : كلما تحدث إلي أحد من الوزراء إلا وطلب مني تدخل الجيش…

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد ظهر اليوم الخميس 15 أكتوبر 2020 بقصر قرطاج على اجتماع المجلس الأعلى للجيوش الذي خصص للنظر في الوضع العام داخل البلاد.

 

وثمّن رئيس الدولة خلال هذا الاجتماع المجهودات الكبيرة التي ما انفكت تبذلها المؤسسة العسكرية في مختلف المجالات سواء منها المتعلقة بتأمين سير الانتخابات أو الامتحانات الوطنية أو كذلك تعزيزها مؤخرا للمجهودات المبذولة في المجال الصحي.

 

وقال سعيّد ''كلّما تحدث إلي أحد من الوزراء إلاّ وطلب مني التوسّط لدى الجيش للتدخّل السريع''، مضيفا: "تدخلاتكم الأنجع والأسرع في المجال الصحي وكافة المجالات الأخرى".

 

وأشار إلى سرعة ونجاعة تحرك المؤسسة العسكرية بمختلف اختصاصاتها، منوها في هذا السياق بسرعة التدخل على مستوى مدرسة الشهيدة مها القضقاضي بالبطاح من معتمدية فرنانة بولاية جندوبة حيث تم تجديد هذه المدرسة بالكامل ويجري تجديد الطريق التي تربط هذه المؤسسة التربوية بالمحيط المؤدي إليها.

 

وتوجه رئيس الدولة بالشكر إلى كل الضباط وقادة الجيش على هذا المجهود وغيره من المجهودات التي تساهم في إدخال الطمأنينة على نفوس المواطنين من ذلك تأمين المؤسسات الرسمية منذ أيام في مدينة سبيطلة، حيث كان حضور الجيش عنصرا داعما لتهدئة الأوضاع في المنطقة.

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close