رضوى الشربيني: أنتظر رحمة الله‎

جددت الإعلامية رضوى الشربيني طلب الدعاء لوالدتها بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بكورونا، مؤكدة أن كل ما يمكن طبيا تم تنفيذه بالفعل، وأن والدتها الآن بين يدي الله، ونوهت رضوى إلى يقينها بأن …


جددت الإعلامية رضوى الشربيني طلب الدعاء لوالدتها بعد تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بكورونا، مؤكدة أن كل ما يمكن طبيا تم تنفيذه بالفعل، وأن والدتها الآن بين يدي الله، ونوهت رضوى إلى يقينها بأن الدعاء قد يغير القدر، وأبدت تمسكها برحمة الله.



رضوى الشربيني: أنتظر رحمة الله

رضوى خرجت بنفسها للحديث عن والدتها للمرة الأولى، ووجهت رسالة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: أمي بين ايد ربنا دلوقتي والأطباء عملوا اللي عليهم .. لكن انا عندي يقين انه رحمةربنا واسعه والدعاء بيغير القدر .. ادعو لها أرجوكم.

يذكر أن رضوى الشربيني، انقطعت تماما عن وسائل التواصل الاجتماعي منذ إعلان إصابتها وشقيقها ووالدتها بفيروس كورونا، ولكن حسابات الصديقات المقربات منها تنقل الأخبار أولا بأول وآخرها حساب جيلان عاصم، ابنة خالة الشربيني التي نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك طلب عاجل بالدعاء للأم، قائلة: نحن لا نملك الا الدعاء أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك يا خالتو هاله ويعافيك من كل سوء ".


R.M.

الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close