والي جندوبة: مسرح البحر بطبرقة جاهز.. وهنا أخطأ مدير مهرجان الجاز(فيديو)‎

والي جندوبة: مسرح البحر بطبرقة جاهز.. وهنا أخطأ مدير مهرجان الجاز…

أكد والي جندوبة محمد صدقي بوعون في مداخلة له في برنامج كورنيش اليوم الثلاثاء، أن مسرح البحر بطبرقة يتضمن نقائص تم العمل على تلافيها وكل الأطراف المعنية أكدت جاهزيته ورفع الاخلالات، قائلا''تأجيل المهرجان لا علاقة له بجاهزية المسرح''.

كما صرح الوالي أن مدير مهرجان الجاز بطبرقة اتصل صباح اليوم بمعتمد الجهة وطلب منه الاتصال بوزيرة السياحة لاضافة الميزانية المخصصة للمهرجان، وأضاف "شخصيا علمت بالتأجيل بعد الندوة الصحفية التي عقدتها هيئة المهرجان، وإلى اليوم لم تصلني الملصقة الاشهارية الخاصة بالمهرجان."

وشدد الوالي على أن الجهة عملت ما في وسعها لانجاح المهرجان، قائلا "مدير المهرجان غير مؤهل للحديث عن المسرح وإن كان وظيفيا أم لا.. ويجب أن نشير إلى أنه لأول مرة تسند وزارة الثقافة 200 ألف دينار لمهرجان الجاز".

من جهته، أكد منير الريابي المدير الجهوي  للحماية  المدنية بطبرقة، على أن مسرح الهواء الطلق البحري لا يشكل خطرا على الجمهور، موضحا "توجد توصيات واخلالات تخص جانب السلامة رفعناها منذ مدة ويتم تداركها، وقد حددنا يوم غد حتى تتحول اللجنة الفنية للوقوف على ما تم تداركه من نقائص وللاطلاع على شهائد الاثبات التي تخص جانب السلامة.. وإن تم ذلك يكون المسرح جاهزا".


 

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close