نادية عكاشة: ''سعيد ليس بحاجة لمليشيات فايسبوكية لتلميع صورته''‎

نادية عكاشة: ''سعيد ليس بحاجة لمليشيات فايسبوكية لتلميع صورته''…

أوضحت مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة، في ردّ لها على استفسارات نواب مجلس الشعب صلب لجنة الحقوق والحريات اليوم الخميس 18 نوفمبر 2010، أنّ التصريحات بشأن "توتر العلاقة بين البرلمان ورئاسة الجمهورية ورفض الرئيس استقبال النواب" لا أساس لها من الصحة.

 

قصر قرطاج مفتوح للنواب ولا إشكال لنا معهم


وتحدّثت نادية عكاشة عن وجود وحدة وحوار بين السلطة التشريعية ورئاسة الجمهورية قائلة "قصر قرطاج  مفتوح للنواب" .

وفيما يتعلق بالملف الليبي، قالت عكاشة إنّ رئيس الجمهورية قيس سعيد يبذل مجهودا سياسيا ويهتم بهذا الملف بشكل خاص ودقيق، كما سيتم العمل على هذا الملف اقتصاديا، في ظل موقف ثابت بأن الحل لاستقرار ليبيا يكون دون تدخل قوى أجنبية بما فيها تونس.

 

شعار قمة الفرنكوفونية بجربة سيكون بأحرف لاتينية وعربية

وقالت نادية عكاشة إنّ الدولة ملتزمة بتنظيم قمّة الفرنكوفونية في جزيرة جربة كما أعلنت أنّ شعار قمة الفرنكوفونية سيمزج بين  الحروف اللاتينية والعربية.
 

وردا على استفسارات نواب مجلس الشعب صلب لجنة الحقوق والحريات الخميس 18 نوفمبر 2010  حول  منح رئاسة الجمهورية أموالا طائلة لمليشيات بمواقع التواصل الاجتماعي لتلميع صورة قيس سعيد، أكدت عكاشة  أنّ هذه  الممارسة كان يعرف بها نظام بن علي وترفعت عن الإجابة عن هذه الاداعاءات لأنّ رئيس الجمهورية لايحتاج مواقع لتلميع صورته  التي يبرز بها منذ توليه هذا المنصب كرئيس ذو نظافة يد واستقامة ونزاهة، وفق تعبيرها.

 

هناء سلطاني

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close