من كانت الأكثر تأثيراً في عالم الموضة في 2018 ؟ (صور)‎

من كانت الأكثر تأثيراً في عالم الموضة في 2018 ؟…

قامت منصّة الأبحاث حول الموضة "Lyst" بأبحاث لتحديد الشخصيّات العالميّة الأكثر تأثيراً في مجال الأناقة خلال العام 2018، وقد اختارت أكثر 10 أسماء كان لهنّ تأثير كبير على أذواق الناس وخياراتهم فيما يتعلّق بالموضة وهنّ:
 

1-كايلي جينر:

احتلّت العارضة كايلي جينر المرتبة الأولى في مجال التأثير في عالم الموضة، فقد استطاعت الأخت الصغرى لـ''كيم كاردشيان'' أن تبني إمبراطورية تجميليّة وهي في عمر الـ21 فقط، ليبلغ عدد متابعيها على موقع إنستغرام حوالي 115 مليوناً.

الثوب الوردي الذي ارتدته بمناسبة عيد ميلادها رفع أرقام البحث عن "أثواب ورديّة" على الشبكة العنكبوتية حوالي 107% في الساعات الـ48 التي تلت ارتداءها له.

 

2- كيم كاردشيان:
حصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان على المرتبة الثانية في مجال الشخصيات الأكثر تأثيراً في مجال الموضة. وهي دخلت هذا العام تاريخ الموضة لدى حصولها على جائزة ''CFDA'' للمؤثّرة الأبرز عالمياً.


3- ميغان ماركل:
احتلت دوقة ساسكس المرتبة الثالثة على قائمة الأكثر تأثيراً في مجال الموضة لهذا العام. فإطلالات زفاف ميغان ماركل تسبّبت بزيادة البحث عن الدار مصممة الفستان على شبكة الإنترنت. وقد أظهرت الإحصاءات ارتفاع نسب البحث عن كلّ علامة ترتديها بنسبة 200% في الأسبوع التالي لظهورها بإطلالة معيّنة.


4- كاردي بي:
حصلت مغنية الراب كاردي بي على المرتبة الرابعة في مجال الشخصيّات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة للعام 2018. فقد رأيناها خلال أسابيع الموضة العالمية تجلس إلى جانب آنا ونتور، رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الأميركية وهي استطاعت طوال هذا العام أن ترفع نسب البحث على الإنترنت عن جميع المصممين والعلامات التي ارتدت من توقيعهم.


5- بيونسيه:
احتلت نجمة الغناء بيونسيه المرتبة الخامسة بين الشخصيات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة لهذا العام وزاد البحث عن المصممين الذين تردي بيونسيه تصاميمهم على الإنترنت بنسبة 58%.


6- سيرينا ويليامز:
تُعرف بطلة كرة المضرب سيرينا ويليامز بإطلالاتها اللافتة في الملاعب مما جعلها تحتلّ المرتبة السادسة بين الأكثر تأثيراً في مجال الموضة. وقد أطلقت هذا العام موضة الأزياء السوداء للاعبات كرة المضرب مما زاد البحث عليها بنسبة 108% على شبكة الإنترنت


7- كيارا فيراغني:

حازت المؤثّرة الإيطالية كيارا فيراغني على المرتبة السابعة بين الأكثر تأثيراً هذا العامحيث زاد البحث عن العلامات التي ترتديها بنسبة 109% .


8- بلايك لايفلي:

حصلت النجمة الهوليوودية بلايك لايفلي على المرتبة الثامنة بين الأكثر تأثيراً هذا العام. وقد كانت إطلالة البدلة النسائيّة هي المفضّلة لديها خلال العام 2018 وكانت وراء 4000 بحث على الإنترنت عن البدلات النسائيّة .
 

9- ريهانا:
تُعتبر النجمة ريهانا من المؤثّرات في عالم الموضة على الصعيد العالمي، والنجاح الذي حقّقته علامتها في مجال الموضة والتجميل خير دليل على ذلك. كلّ ذلك جعلها تحتلّ المرتبة التاسعة في قائمتنا.ثوب ريهانا الوردي الذي ارتدته بمناسبة عيدها الـ30 فُقد من الأسواق مباشرةً بعد ظهورها به.

10-أريانا غراندي:
يبلغ عدد متابعي النجمة أريانا غراندي على موقع انستغرام 136 مليوناً. وهم يشكّلون جيشاً يرصد أسلوبها في مجال الأناقة، ويتمثّل به. كل ذلك زاد البحث عن العلامات التي ارتدتها هذا العام بنسب كبيرة.
 

(العربية)

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close