ممثلة سورية تعلن إصابتها بكورونا‎

تحوّلت الممثلة هناء نصور إلى أوّل نجمة سورية تُعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهي الّتي نالت شهرة في عدد كبير من المسلسلات أبرزها مسلسل "يوميات جميل وهناء".…


تحوّلت الممثلة هناء نصور إلى أوّل نجمة سورية تُعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهي الّتي نالت شهرة في عدد كبير من المسلسلات أبرزها مسلسل "يوميات جميل وهناء".



ممثلة سورية تعلن إصابتها بكورونا

ونشرت الممثلة هناء نصور الخبر في رسالةٍ على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبرت الإعلان عن إصابتها واجباً مقدساً فكتبت:

 

"تردّدت في إعلان هذا الخبر لكني شعرت ان واجبي مقدس تجاهكم. انا في البرازيل بدعوه من صديقة برازيلية عازفة بيانو شهيرة وهي المسؤولة الأولى عن تعليم البيانو في مقاطعة ساو باولو كاييرس. قررنا الانتقال إلى مدينة أخرى انا وصديقتي السورية التي عرفتني بها حين بدأ الفيروس بساو باولو وقبل بدء الحجر بيوم واحد اوصلتنا إلى بارانا كورتيبا وعادت هي. وبعد عشرة أيام يتصل بنا زوجها معلناً إصابتها بالكورونا وانه يجب علينا فحص أنفسنا".

 

وسردت هناء نصور "كنا انا وصديقتي قد نزلنا في بيت لوحدنا خشية انا نلتقط الفيروس من احد وبعدما علمت ان شركات الطيران ألغت الحجوزات واني سابقى هنا لغاية الشهر السابع تحليت بالصبر وما ان استقرت مشاعري حتى جاء الخبر المريب.. اتصلنا بالمركز ليتم فحصنا".

 

وتابعت "اكيد سنعود لأهلنا لعملنا وسنحدث الناس ليتفاءلوا بانهم قادرين على تجاوز المحنة دون أي دواء. صدقوني وهن وضيق وبكاء مرير وتضرع لله بأن يقوي إيماننا، نحن الآن باليوم الخامس من ظهور الآلام لكن الحرارة 38 والأمور توقفت عن التصاعد".


الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close