إلياس الغربي يعود ببرنامج جديد‎

بداية من غرة نوفمبر 2020، يعود إلياس الغربي إلى مصدح موزاييك في برنامج جديد وفي شكل إذاعي مختلف، وهو موعد…

بداية من غرة نوفمبر 2020، يعود إلياس الغربي إلى مصدح موزاييك في برنامج جديد وفي شكل إذاعي مختلف، وهو موعد أسبوعي كل يوم أحد في برنامج "PORTRAIT BY MOSAIQUE FM".

 

ويستضيف هذا البرنامج أهم و أبرز الفاعلين في السياسة و الثقافة و الأعمال و حتى الرياضة، من كانت لهم قرارات مصيرية غيّرت واقع البلاد، وتداعياتها التي أثرت في المسار الوطني، والأسماء التي تجاوزت حدود الوطن.. من بنوا أفكارا وصنعوا تيارات ومدارس في مجالات اختصاصهم، أهل الفكر و الإبداع و الفنون، أصحاب الأعمال والإستثمار و عالم الاقتصاد أيضا.. الأشخاص الذين أصبحوا نجوما ورفعوا راية تونس و كانوا حتى وراء نجاحات عالمية. 

 

هؤلاء تستمعون لهم في الإذاعات وتشاهدونهم كثيرا في شاشات التلفاز وتقرؤون عنهم مقالات بأكثر من لغة.. لكن هل تعرفونهم جيدا؟ حياتهم وخفايا مسيرتهم؟ ما آمنوا به؟ المنعرجات الهامة في حياتهم والقيم التي يناضلون لأجلها؟ 

حتى تعرفوا كل هذا وأكثر.. الموعد كل أحد على موجات موزاييك، سنطرق الأبواب الخفية في حياتهم ونعود معهم على أهم محطات مسيرتهم، وذلك على امتداد ساعة من الزمن، تنطلق من منتصف النهار إلى حدود الساعة الواحدة.

وسيكون ضيفنا في الحلقة الأولى من "PORTRAIT BY MOSAIQUE FM"، الرئيس السابق للجمهورية والبرلمان محمد الناصر، في لقاء متميز وحصري: ذكريات، كواليس وحكايا.. مسيرة 50 سنة من السياسة وبين أروقة مؤسسات الدولة..

كونوا في الموعد !

 

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close