الصورة الأولى لجميل راتب بعد فقدان صوته‎

حرص بعض الفنانين على زيارة الفنان الكبير جميل راتب في منزله بمنطقة الزمالك بالقاهرة، للاحتفال بيوم ميلاده الثاني والتسعين.…


حرص بعض الفنانين على زيارة الفنان الكبير جميل راتب في منزله بمنطقة الزمالك بالقاهرة، للاحتفال بيوم ميلاده الثاني والتسعين.



الصورة الأولى لجميل راتب بعد فقدان صوته

وضمت الزيارة يسرا ومحمود قابيل وسميرة عبد العزيز ونهال عنبر والأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما.

وقد فوجئ راتب بزيارتهم، وبدت على وجهه علامات الفرح والسعادة والامتنان لتلك الزيارة المفاجئة التي رفعت من روحه المعنوية وخاصة بعد عودته من فرنسا للإطمئنان على حالته الصحية، وكان يعبّر عن سعادته بالابتسامة الصافية، لأنه لا يستطيع التحدث بسبب المتاعب التي يعاني منها في صوته .

وردد راتب كلمة "يا راجل يا طيب" بتحريك شفتيه، في رسالة منه لصديقه بطرس دانيال، ورد عليه الأخير: "حضرتك فنان محبوب من الجميع سواء على الصعيد الفني أو الجماهيري".

هذا وشاركت عنبر صورة من تلك الزيارة عبر صفحتها على تطبيق "إنستغرام"، وكتبت عليها : "كل سنة وانت طيب يا استاذ يا عظيم، استاذنا العظيم جميل راتب، والف مليون سلامة عليك ".

يذكر أن النجم القدير دخل إلى المستشفى منذ عدّة أيام نتيجة أزمة صحية، وقام الأب بطرس بزيارته بصحبة الفنانة يسرا بالمستشفى، ثم انتقل الى أحد مستشفيات ألمانيا للعلاج هناك وعاد الى القاهرة مؤخرا .

 


الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close