المشيشي يفتتح عهدته باستقبال نبيل القروي..؟‎

نشر طارق الكحلاوي القيادي السابق في حزب “المؤتمر” تدوينة ظهر اليوم الجمعة 4 سبتمبر على صفحته الرسمية كشف فيها عن استقبال هشام المشيشي رئيس الحكومة الجديد، لنبيل القروي في قصر الحكومة بالقص…

نشر طارق الكحلاوي القيادي السابق في حزب “المؤتمر” تدوينة ظهر اليوم الجمعة 4 سبتمبر على صفحته الرسمية كشف فيها عن استقبال هشام المشيشي رئيس الحكومة الجديد، لنبيل القروي في قصر الحكومة بالقصبة.

و كان نبيل القروي صرح عدة مرات بأن كتلة حزبه “قلب تونس” تدعم هشام المشيشي، و ساهمت فعلا بدعمها في منح حكومته الثقة وأن هناك تفاهمات مقابل ذلك بتغيير 7 وزراء تم تعيينهم من رئيس الجمهورية. و من جهة أخرى، تتوعد الاحزاب المشيشي ان غير عضوا من حكومته على غرار التيار الديمقراطي على لسان النائب سامية عبو يوم 1 سبتمبر قبل ساعتين من المصادقة ااحكومة الجديدة، على عكس حركة النهضة التي تسعى للتغيير، وفق ما صرح به صباح اليوم رئيس شورى النهضة عبد الكريم الهاروني على موجات شمس أف أم حين قال أنه يتمنى التوجه في القريب الى حكومة سياسية. وكان الكحلاوي قال مساء أمس على قناة حنبعل ما يلي: “مثل من سبقه لهم ملف جاهز سيفاوضونه به. إن لم يخضع وينفذ وعوده سيسلمون الملف الى واجهة أو وسيط ملفات للاجهاز عليه”..

تعليق

الأنشطة
المصدر
tunisiaonline

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close