.. فيديو يوثق لحظة إلقاء تركي زوجته الحامل من قمة جبل‎

لا زال الشارع التركي والعالمي في حالة صدمة وذهول بعد إقدام زوج على رمي زوجته الحامل من قمة جبل من أجل الحصول على تأمينها.…


لا زال الشارع التركي والعالمي في حالة صدمة وذهول بعد إقدام زوج على رمي زوجته الحامل من قمة جبل من أجل الحصول على تأمينها.



.. فيديو يوثق لحظة إلقاء تركي زوجته الحامل من قمة جبل

واتهمت الشرطة "هاكان أيسال" (40 عامًا) بقتل زوجته "سمرا أيسال" (32 عامًا) أثناء قضاء إجازة في وادي الفراشات في موغلا، تركيا في يونيو 2018.

اليوم نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقطع فيديو يوثق هذه اللحظة المرعبة التي أخذ فيها "هاكان" زوجته إلى حافة جرف صخري لالتقاط صورة ذاتية قبل لحظات من دفعها إلى الموت.

ويزعم المدعون أن "هاكان" دفع زوجته بوحشية من جرف ارتفاعه 300 متر، بهدف خداع شركة التأمين وتحصيل مبلغ بوليصة تأمين ضد الحوادث.

وقتلت كل من المرأة وطفلها على الفور، في أعقاب الحادث الذي جرى في جوان 2018.

وجاء في لائحة الاتهام المعدة لجريمة "القتل العمد" ضد الزوج، أنه خطط لهذه الجريمة من أجل الحصول على ضمان قدره نحو 50 ألف دولار من شركة التأمين على الحياة.

وقال ممثلو الادعاء إن السبب الوحيد وراء جلوسهما على قمة الجرف لمدة 3 ساعات، هو حتى يتمكن الزوج من التأكد من عدم وجود أي شخص حوله.

وبمجرد أن أدرك أنهما وحدهما، قتلها عمدا بدفعها من الجرف، لكنه لم يدرك بأن أحدهم كان في المكان ذات وقام بالتقاط مقطع فيديو للمنظر العام يظهر فيه الزوج وهو يقود زوجته الحامل نحو السفح الخطير.

ومع نزولهم أكثر، شوهد الثنائي وهما يقفان خلف صخرة وهم يحدقون في البحر الأبيض المتوسط، حيث قال السائح الذي صور المقطع أنه رأى الرجل وهو يتصرف بغرابة، وتوقع أن يسقط أحدهما من على الجرف.


S.O.

الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close