فايسبوك يطلق خدمة جديدة للتعبير عن الاهتمام العاطفي والارتباط!‎

أعلنت شركة فايسبوك مؤخرا، عن تغييرات كبيرة ستُجرى على شكل وعدد من خصائص الموقع، ليشكل بيئة "أكثر دفئا" تقرب المستخدمين من بعضهم البعض، من خلال تفاعلات خاصة وآمنة، في أكبر تغيير يشهده موقع التواصل الاج…

أعلنت شركة فايسبوك مؤخرا، عن تغييرات كبيرة ستُجرى على شكل وعدد من خصائص الموقع، ليشكل بيئة "أكثر دفئا" تقرب المستخدمين من بعضهم البعض، من خلال تفاعلات خاصة وآمنة، في أكبر تغيير يشهده موقع التواصل الاجتماعي منذ إطلاقه.


وكشفت الشركة عن إطلاق خدمة جديدة للمواعدة بميزة جديدة تماما أطلقت عليها اسم ''Secret Crush'' والتي تعطي الفرصة للمستخدمين لمعرفة معجبيهم بالموقع.

وحسب ما أعلنت عنه الشركة، فإنّ هذه الميزة تعمل للتعبير عن الاهتمام العاطفي بشخص آخر، من خلال السماح لكل شخص بإضافة 9 أصدقاء على حسابه، ويرسل التطبيق إلى هؤلاء الأشخاص إشعارا يفيد بأن أحدهم وضعهم في تلك القائمة ولكن بدون اسم، أي أن الهوية تظل مخفية ما دام الإعجاب وضع من طرف واحد، وفي حالة الطرف الآخر أضاف شخص أضافه هو إلى قائمته يتم الكشف عن الهوية للاثنين.

وأكّدت شركة فايسبوك، أنه لن يكون بإمكانك إضافة أى شخص لم ينشئ ملف تعريف بالخدمة، فهي مصممة لمنح المستخدمين خدمة تساعدهم في العثور على شريك حياتهم.


يشار إلى أنه توجد خدمة المواعدة داخل تطبيق فايسبوك على الهواتف الذكية، كما أنها متاحة للمستخدمين من عمر 18 عامًا أو أكبر بشكل مجاني، فى عدد من دول العالم، كما أنها غير مدعومة بالإعلانات أو ميزات مدفوعة، وعند الاشتراك سيطلب من المستخدم إنشاء ملف تعريف منفصل للمواعدة مع قدر أكبر من المعلومات الشخصية.

الأنشطة
المصدر
nessma

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close