بسبب ظهورها في كليب ''اطيح ونطلعها'': عزيزة بولبيار تنهار على المباشر(فيديو)‎

بسبب ظهورها في كليب ''اطيح ونطلعها'': عزيزة بولبيار تنهار على المباشر…

أكدت الممثلة عزيزة بولبيار في برنامج ''كورنيش'' اليوم الاثنين 16 جويلية 2018 أنّها قبلت الظهور في فيديو كليب ''هيكل علي'' بعنوان ''هي اطيح وأنا انطلعها'' دون أن تطلع على موضوعه ومشاهده التي لم تظهر فيها.

وقالت إنّها تعاملت معهم بثقة ولم تشكّ مطلقا أنّه سيكون فيديو بذلك المستوى المتدنّي، متابعة أنها تعودت مشاركة عدّة مجموعات ومغنيي راب بالمجّان وتكون سعيدة عند مساعدتهم.

وانفجرت الفنانة عزيزة بولبيار باكية على موجات موزاييك، قائلة إنّ الفيديو كليب جعلها عاجزة عن النوم وأحرجها أمام عائلتها وخاصة أبنائها وأحفادها.

وأضافت "لا نعرف هيكل وعمري ما قابلتو ولا سمعت غناية من غناياتو خاطر لا عندي فايسبوك لا أنترنت بش نتفرّج"، مقدّمة اعتذارها عن الصورة التي ظهرت فيها.

وتابعت ضيفة "كورنيش" أنّها تتبرّأ من هذا الكليب، قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل فيهم في المخرج والفنان وكل المجموعة...نطلب فيه كل يوم وما يحبش يهزّ عليا".

ونفت عزيزة بولبيار حصولها على 300 دينار مقابل مشاركتها كما كتب هيكل علي على صفحته بالفايسبوك، مشدّدة على أنّها وافقت على مشاركتهم بالمجّان لمجرّد تشجيعهم، حسب قولها.

وبعد تدخّل "هيكل علي" بالهاتف واعتذاره من الممثلة عزيزة بولبيار، أعلنت أنّها قبلت اعتذاره طالبة منه حذف الكليب من صفحات التواصل الإجتماعي.

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close