بعد أزمته مع زوجته التونسية.. قصي خولي ينشر فيديو لإبنه‎

نشر الفنان السوري قصي خولي على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جديدة لابنه من دون أن يظهر وجهه. لكن بدا من خلال الشكل أن الطفل كبر. وهو ما ركزت عليه الكثير من تعليقات…


نشر الفنان السوري قصي خولي على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة جديدة لابنه من دون أن يظهر وجهه. لكن بدا من خلال الشكل أن الطفل كبر. وهو ما ركزت عليه الكثير من تعليقات المتابعين حيث وصل عدد علامات الإعجاب في مدة قصيرة إلى اكثر من 150 ألفاً في مة قصيرة.



بعد أزمته مع زوجته التونسية.. قصي خولي ينشر فيديو لإبنه

وتعليقاً كتب الممثل: "الله يحميلنا ياك يا روحنا انت" وتفاعل معه عدد كبير من الفنانين حيث علقت الفنانة السورية شكران مرتجى: "ما شالله ماشالله الله يحميه يارب" وكتبت صفاء سلطان: "يا قلبي الرجل الغامض ما أحلاه".

 

ويشار إلى ان قصي فاجأ متابعيه في وقت سابق بإطلالة مختلفة تماماً عن تلك التي اعتادوها. وشاركهم صورة من كواليس مسلسل "لا حكم عليه" ظهر فيها بوجه مخيف مليء بالجروح مع العديد من الوشوم التي غطت يديه ومن ضمنها بعض الأرقام ووردة.

وروّج للمسلسل من خلال التعليق: "شكراً جميعاً على كل الآراء الجميلة والمحبة من الجميع الحبايب والغوالي الخولين وكل الزملاء والاخوة ان شاء الله نقدر نقدم شي مختلف وجديد".


الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close