أبطال أوروبا: بايرن ميونيخ يمطر شباك برشلونة .. ويتأهل إلى نصف النهائي‎

بلا حول ولا قوة، تلاعب نجوم بايرن ميونخ الألماني بلاعبي برشلونة الإسباني، أضاعوا أكثر من 10 فرص محققة في لقاء انتهى بثمانية أهداف مذّلة، في إحدى ليالي دوري الأبطال الأسطورية. صعد بايرن ميونخ للدور نصف…

بلا حول ولا قوة، تلاعب نجوم بايرن ميونخ الألماني بلاعبي برشلونة الإسباني، أضاعوا أكثر من 10 فرص محققة في لقاء انتهى بثمانية أهداف مذّلة، في إحدى ليالي دوري الأبطال الأسطورية.

صعد بايرن ميونخ للدور نصف النهائي على حساب برشلونة المستسلم، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت استسلام كامل من نجوم برشلونة للسطوة الألمانية.

لقن لاعبي العملاق البافاري نجوم البارسا درسًا بليغًا في فنون كرة القدم، بقيادة صانع الألعاب توماس مولر، والكرواتي إيفان بيرسيتش، والصاروخ سيرجي جنابري، عبر أهداف توماس مولر (هدفين) في الدقيقتين 4 و31، وإيفان بيرسيتش في الدقيقة 21 وسيرجي جنابري في الدقيقة 27، بينما سجل هدف برشلونة الوحيد ديفيد ألابا في شباك فريقه، وفي الشوط الثاني بادر لويس سواريز بتسجيل الهدف الثاني لفريقه، لكن الرد الألماني جاء قاسيًا عبر جوشوا كيميتش بالدقيقة 63 وروبرت ليفاندوفسكي بالدقيقة 82، ثم أضاف كوتينيو هدفين في الدقيقتين 85 و89.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا أوقعت مانشستر سيتي الإنجليزي، مع ليون الفرنسي، صعد السيتيزن على حساب ريال مدريد، بينما وصل ليون بعد إقصاء يوفنتوس الإيطالي.

وتأهل فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي وريد بول لايبزيج الألماني للدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، عقب إقصاء باريس سان جيرمان لفريق أتلانتا الإيطالي، بينما صعد مفاجأة البطولة لايبزيج على حساب أتليتكو مدريد الإسباني.

تعليق

الأنشطة
المصدر
tunisiaonline

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close