تستعد للزواج..وفاة تونسية دهسا بسيارة في سلطنة عُمان (صور)‎

توفيت فتاة تونسية الجنسية تدعى ''وريدة سعد'' كانت مقيمة بمدينة ''مسقط'' العمانية، وذلك بعد أن دهستها مواطنة عمانية بسيارتها.…

توفيت فتاة تونسية الجنسية تدعى ''وريدة سعد'' كانت مقيمة بمدينة ''مسقط'' العمانية، وذلك بعد أن دهستها مواطنة عمانية بسيارتها.

وتمكنت الشرطة في السلطنة أول أمس السبت 25 أوت 2018، من إلقاء القبض على القاتلة العمانيّة والتي أقدمت على دهس التونسية عمداً بسيّارتها.
وتعود تفاصيل الحادثة إلى تواجد الهالكة المعروفة باسم ''أميرة سعد'' في حفل عيد ميلاد صديقة تونسية، رفقة عدد من الأصدقاء والصديقات من جنسيات عربية مختلفة، حيث نشب شجار خلال الحفل وكانت المواطنة العمانية طرفاً فيه.

وبسبب هذا الشّجار غادرت المواطنة العمانيّة مكان الحفل، إلاّ أن التونسية ''وريدة'' التحقت بها لتهدئتها وإقناعها بالعودة معها إلى مكان الحفل إلا أنّ المواطنة العمانيّة ركبت سيّارتها وقامت متعمّدة بدهس الفتاة التّونسيّة مرّات متتاليّة فهشّمتها تهشيماً وتسبّبت لها في كسور في كامل جسمها ونزيف داخلي أدّى إلى وفاتها قبل الوصول إلى المستشفى.
وبسرعة تمكنت شرطة سلطنة عمان من إلقاء القبض على المواطنة العمانية وهي بصدد الفرار، ويجري التحقيق مع كلّ من حضر الحفل، وتم إيداع جثة المتوفاة بالمستشفى العسكري بمدينة مسقط لتشريحها وإعداد تقرير الطبيب الشّرعي.
وما تزال التّحقيقات متواصلة للكشف عن كل تفاصيل هذه الجريمة الفظيعة التي ذهبت ضحيتها شابة في مقتبل العمر عقدت قرانها في شهر ماي الماضي في مقرّ السّفارة التونسيّة بسلطنة عمان وكانت تستعدّ لإقامة حفل زفافها الشهر المقبل بمسقط رأسها في مدينة قفصة.

الهالكة التونسية
الهالكة التونسية

الأنشطة
المصدر
nessma

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close