كمال دقيش يتسلّم مهامه على رأس وزارة الشباب والرياضة‎

كمال دقيش يتسلّم مهامه على رأس وزارة الشباب والرياضة…

انتظم اليوم الخميس 3 سبتمبر 2020 بمقر وزارة الشباب والرياضة، موكب تسلّم وتسليم المهام بين وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالنيابة أسماء السحيري ووزير الشباب والرياضة والإدماج المهني كمال دقيش وكاتبة الدولة لدى وزير الشباب والرياضة والإدماج المهني سهام العيادي وذلك بحضور عدد من رؤساء الهياكل الرياضية وممثّليها، والوجوه الإعلامية والرياضية وإطارات الوزارة.

 وتوجّه كمال دقيش وسهام العيادي بأصدق عبارات الشكر والتقدير لأسماء السحيري على جهودها الكبيرة طيلة فترة إشرافها على تسيير دواليب الوزارة خلال الفترة الأخيرة.

وعبّر الوزير بالمناسبة، عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي لخدمة قطاعي الشباب والرياضة والإدماج المهني، مؤكدا حرصه على فتح باب التعاون والتشاور مع كافة الهياكل الرياضية، وعلى أهمية العمل التشاركي وضرورة تكاتف جهود جميع الأطراف المعنية من أجل الإرتقاء بأداء قطاعات الشباب والرياضة والتربية البدنية والإدماج المهني للشباب والاهتمام بمشاغله وتطلعاته التي أكد أنها ستكون ضمن إحدى أهم أولوياته.

ومن جانبها أعربت كاتبة الدولة سهام العيادي، عن شكرها لرئيس الحكومة، وعلى ثقتها في كفاءات الوزارة من أجل تحقيق النتائج المرجوة لفائدة قطاعات الشباب والرياضة والإدماج المهني، كما أكّدت على أهمية العمل التشاركي والتنسيق والتعاون سويا من أجل تذليل الصعوبات وفضّ المشاكل العالقة وتحويلها الى فرص انجاز وتنمية على أرض الواقع.

ومن جهتها، عبّرت أسماء السحيري عن ترحيبها بالوزير وكاتبة الدولة، راجية لهما النجاح  والتوفيق في مهامهما على رأس الوزارة، كما توجّهت بالشكر لجميع إطارات الوزارة على ما بذلوه من جهود طيلة فترة إشرافها عليها.

 

الأنشطة
المصدر
mosaiquefm

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close