بالصور: زفاف محمد إمام إبن الكوميدي عادل إمام وهذه هوية عروسه‎

زفاف محمد إمام سيقام غداً الثلاثاء على الساحل الشمالي في مصر بعد مفاجأة النجم المصري لجمهوره عبر انستغرام قبل أيام بإعلانه عقد قرانه بدون أن يشير الى هوية حبيبته، لكن المفاجأة الثانية كانت بكشفه يوم ا…


زفاف محمد إمام سيقام غداً الثلاثاء على الساحل الشمالي في مصر بعد مفاجأة النجم المصري لجمهوره عبر انستغرام قبل أيام بإعلانه عقد قرانه بدون أن يشير الى هوية حبيبته، لكن المفاجأة الثانية كانت بكشفه يوم امس خلال برنامج "ام بي سي ترينيدغ" عن هوية عروسته.



بالصور: زفاف محمد إمام إبن الكوميدي عادل إمام وهذه هوية عروسه

إذاً، يستعد الممثل المصري محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام للإحتفال بزفافه يوم غد على عروسته الشابة نوران، وهي خطيبته السابقة التي ارتبط بها قبل نحو 3 سنوات وكاد أن يتزوجها عام 2015 بعدما أكمل استعدادت زفافه في شهر اوتعام 2015 إلا ان وفاة النجم نور الشريف تسببت في تأجيل الحفل للصداقة الكبيرة التي تربط عادل إمام بالراحل.

وقدم حينها نجم الكوميديا عادل إمام إعتذاره من العديد من المشاهير ونجوم الفن بعد توزيع بطاقات دعوة زفاف نجله، قائلاً في تدوينة له " كيف أفرح وصديقي ميت"، ومضيفا "أجّلت فرح ابني محمد بعد صدمة ‫‏نور_الشريف ... إزّاي أفرح وزميلي وصديقي نور الشريف رحل عن الحياة".

 

 

تفاصيل حصرية عن زواج #محمد_امام #صبحي_عطري @mohamedemam @mbctrending

Une publication partagée par صبحي عطري (@subhyotryofficial) le

وخلال السنوات الثلاث الماضية، لاحقت محمد عادل إمام الكثير من الشائعات وبينها زواجه بشكل سري من حبيبته الشابة نوران البالغة من العمر 29 عاما، فيما أشارت تقارير صحافية أخرى بأن الثنائي انفصل من حينها، أي منذ الـ2015 خصوصا وأنهما لم يظهرا بأي مناسبة معاً، إضافة ايضا الى تجاهل محمد عادل إمام الإجابة عن أي اسئلة صحافية بخصوص علاقته العاطفية بخطيبته.

كذلك قيل بأن سبب تأجيل محمد إمام عرسه حينها يعود الى خلافاته مع والده والذي لم يكن راضياً عن اختياره، فيما ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين التأجيل المتكرر لزفافه ودوره في آخر مسلسل جمعه بوالده "صاحب السعادة" حيث ظل طوال المسلسل يحاول إقامة حفل زفافه ولم ينجح الا في الحلقة الأخيرة بعد سلسلة من المواقف الصعبة والأزمات.

محمد عادل اماممحمد عادل امام


الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close