عبدو السعداوي: ألفة الحامدي جات باش تعمل العركة هذي وتبدا حياتها السياسية‎

علّق كاتب الدولة الأسبق للشباب عبدو السعداوي على إقالة الرئيسة المديرة العامة للخطوط التونسية وبصفة خاصة على الوضعية المتردية للشركة.…


علّق كاتب الدولة الأسبق للشباب عبدو السعداوي على إقالة الرئيسة المديرة العامة للخطوط التونسية وبصفة خاصة على الوضعية المتردية للشركة.



عبدو السعداوي: ألفة الحامدي جات باش تعمل العركة هذي وتبدا حياتها السياسية

ودوّن السعداوي على صفحته أن السيدة الكريمة" في إشارة إلى ألفة الحامدي" عمرها ما كانت تنجم تعمل حل للغزالة، وما جاتش أصلا باش تعمل حل، جات باش تعمل العركة هذي، وتعمل اسم، وتبدأ حياتها السياسية.ولهذا نتمانولها التوفيق في بداية مسيرتها."

وتابع متحدثا عن الشركة" توة بالنسبة للغزالة، كالعديد من المؤسسات والمنشآت العمومية وحتى الدولة، ما فماش حل شامل أما فما التعامل مع كل حالة على حدا، والتوصل إلى حل مع الاتحاد كشريك موش كخصم، موش على خاطر الاتحاد باهي، لا أما على خاطر الاتحاد أقوى من الحكومات المتعاقبة سياسيا في ظل هذا النظام السياسي الهجين، وكذلك هذيكا هي في العالم الكل، والسياسة طرح شطرنج موش ملاكمة.

اما خلينا متفاهمين اللي فما ناس باش تخسر خدمها، وشركات باش تتباع، وأخرى باش تكبر وهذا للأسف ماشينلو حتى كان الاتحاد ضد، على خاطر وبكل بساطة الإفلاس آت لا محالة.

واللي قانون وظيفة عمومية معتمد في التسلسل الاداري على الاقدمية وعقلية المسمار في حيط اكثر منو على الكفائة لازمو يتبدل.وانتم دليلكم ملك." وفق قوله.

 

 


الأنشطة
المصدر
tuniscope

مقال مماثلة

Back to top button
Close
Close